love for ever

Love Me
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فرحة الزملكاوية .. أغلي هدية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
انا الزعيم

avatar

عدد الرسائل : 92
العمر : 30
تاريخ التسجيل : 13/05/2008

مُساهمةموضوع: فرحة الزملكاوية .. أغلي هدية   2008-05-31, 1:25 am

لم تذق جماهير الزمالك طعم النوم بعد مباراة النصر والفوز بكأس مصر علي حساب انبي.. الأفراح لم تتوقف خاصة إن الفوز جاء بعد ماراثون صعب جدا وعلي حساب منافس محترم استطاع أن يقول 'أنا هنا'.. لذلك كانت الفرحة من
القلب.
فاز الزمالك بهدفين مقابل هدف.. تقدم أسامة حسن من ضربة جزاء، وتعادل إسلام عوض في الشوط الثاني، واستطاع عمرو زكي أن يسعد الملايين من عشاق اللون الأبيض وأحرز هدف الفوز بصاروخ بعيد المدي.
كان انبي الاخطر في الشوط الاول.. لم يخاف من الفريق الابيض ومن الجماهير العريضة التي امتلأت بها جنبات الاستاد.. وهاجم واستطاع أن يهدد مرمي محمد عبدالمنصف.
بذل عمرو الصفتي وأحمد مجدي الذي يجيد تماما في مركز المساك، جهدا كبيرا في ايقاف انطلاقات أحمد رؤوف.. وديفونيه.. وفي المقابل اعتمد أنور سلامة المدير الفني لانبي علي رقابة الثلاثي الخطير.. عمرو زكي وجمال حمزة ومن خلفهما شيكابالا.. الذي كان أكثر ايجابية في التحركات للأمام وبصورة صحيحة.. ولازمه طوال المشوار.. اسلام عوض.. اما زكي وحمزة فكانت تحركاتهم علي فترات وهو ما اراح محمد يونس ومحمد الزيات.
كان وسط الزمالك هو مشكلة المشاكل.. أسامة حسن وأحمد عبدالرؤوف لم يلعبا مع بعض من قبل، بجانب أن جهدهما أقل من اسلام عوض.. والخطير عادل
مصطفي الذي ارهق دفاع الزمالك وسدد أكثر من تسديدة قوية، بجانب أن الجهاز الفني للزمالك اكتفي بالفرجة ولم يقم بتصحيح أوضاعه أو 'تفويق' وسط الملعب.
لم يتوقف ضغط انبي.. ولم يهدأ أيضا ديفونيه المهاجم الايفواري.. ومع ذلك كاد شيكابالا أن يتقدم.. سدد بقوة فوق العارضة.
لمدة 17 دقيقة لم يلمس الثنائي جمال حمزة وعمرو زكي الكرة ومع ذلك اعتمد الزمالك علي الكرات الطويلة.. وركز انبي علي التسديد من خارج الخطوط.. ووسط طوفان الهجوم من فريق البترول.. وتسديدات عادل مصطفي الضائعة.. يتقدم عمرو زكي ويمرر بحرفنة لجمال حمزة الذي يحصل علي ضربة جزاء صحيحة بعد أن عرقلة عامر محمد عامر حارس انبي ويحرز أسامة حسن هدف التقدم الابيض.
يقوم أنور سلامة باحداث تغيير سريع.. يخرج المدافع محمد الزيات ويلعب عمرو فهيم.. ويتألق محمد عبدالمنصف حارس الزمالك ويتصدي للهجوم الانباوي.
كان من الممكن أن يحسم شيكابالا المباراة في نهاية هذا الشوط.. انطلق وسدد ولسوء حظه
ترتطم الكرة أسفل القائم!
عيوب الأجناب
حاول كرول المدير الفني للزمالك ايجاد حلا للأطراف التي عانت تماما من غياب أحمد غانم سلطان في الشوط الثاني ورغم عودة محمد ابراهيم الي المدافع الايمن الا انه كان تائه.. ومحمد عبدالله حاول علي فترات.
عاد أسامة حسن الي المدافع الايسر.. وتقدم محمد ابراهيم لوسط الملعب.. ورغم التعديل.. الا أن محمد يونس لاعب انبي استطاع أن يحرز هدف التعادل من ضربة رأس.
نزل طارق السيد بدلا من المجتهد أسامة حسن ومع ذلك يتفوق انبي.. من الاطراف.. أحمد محمدي.. وعبدالله رجب وينشط أيضا علاء عيسي الذي سدد بقوة أكثر من مرة.. ويتألق عبدالمنصف. ويعتمد الزمالك علي الهجمات المرتدة.. وينقذ عامر محمد حارس انبي انفراد من شيكابالا الذي يلعب بعصبية نتيجة لهجوم الجماهير.. ورغم سيطرة انبي تماما علي الموقف الا أن عمرو زكي يستغل تمريرة جمال حمزة من خارج منطقة الجزاء.. ويتقدم ويراوغ ويسدد هدف التقدم الابيض.


--------------------------------------------------------------------------------
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
فرحة الزملكاوية .. أغلي هدية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
love for ever :: استاد الحب الأبدى :: كـــــــــــــوره-
انتقل الى: