love for ever

Love Me
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 'ركب' الأهلي.. تمر بأزمة خطيرة!!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
انا الزعيم

avatar

عدد الرسائل : 92
العمر : 30
تاريخ التسجيل : 13/05/2008

مُساهمةموضوع: 'ركب' الأهلي.. تمر بأزمة خطيرة!!   2008-05-31, 1:26 am

عماد النحاس

برغم أن الفريق الاول للأهلي في اجازة حتي يوم 16 يونيو القادم.. الا أن الجهاز الطبي بالفريق بقيادة ايهاب علي والشحات محمود وطارق عبدالعزيز وثلاثي التدليك في حالة استنفار بسبب حالة القلق والتي تكتنف الفريق وتسربت للمسئولين والجمهور في ذات الوقت عن معاناة عدد غير قليل من نجوم الفريق ومشاهيره من آلام مبرحة والشكوي من بعض الاصابات وبخاصة الركبة التي يعاني منها نصف دستة لاعبين حتي الآن. هذا الاسبوع انكشفت تباعا العديد من ملفات اصابات اللاعبين التي جعلت الامور تشتعل خاصة ان الكل يفكر في فترة الاستعداد للموسم الجديد، والاهمية الكبري علي المباراة الجماهيرية به أمام الزمالك في افتتاح دور الثمانية بدوري رابطة الابطال.
أصعب وأكثر هذه الاصابات التي خلعت قلوب الجماهير والمسئولين علي حد سواء.. كانت ركبة محمد أبوتريكة نجم الفريق والتي دفعته للخروج من المنتخب وتأكيد الجهاز الطبي للمنتخب عدم قدرته علي لعب مباراة الكونغو في التصفيات الافريقية المؤهلة لكأس العالم 2010 والمحدد لها الأول من يونيو القادم.
وقد أجري حسام البدري اتصالاته بالجهاز الطبي للتباحث حول حل هذه المشكلة حتي يكون أبوتريكة جاهزا لمباراة الزمالك لذلك طلبت لجنة الكرة أن يسافر اللاعب فورا لعرضه علي الطبيب الالماني ايمهوف، ومعرفة مدي حجم الاصابة، والعلاج الافضل لها سواء بالراحة أو التدليك أو جلسات العلاج الطبيعي والكيميائي.
وثاني هذه الركب التي اصابت الكل بالقلق هي ركبة كابتن الفريق شادي محمد الذي خلع قلوب الاعضاء مع نشر خبر وجود خطورة بسبب الرشح.. ولم تطمئن كلمات شادي وتأكيده انه سليم احدا مشيرا الي أن الاجهاد وضغط المباريات فقط هو السبب، وفي نفس الوقت ينتظر أن يسافر شادي محمد إلي المانيا هو الآخر لعرض نفسه علي احد الخبراء ومعرفة البرنامج الذي سيسير عليه.
أما ركبة محمد بركات فهي دائما محل قيل وقال خاصة ان اللاعب سبق ووضع فيها سلك بعد أن اصيب في المنتخب اصابة شديدة.. وسبب القلق علي ركبة بركات خروج الاخير من المنتخب قبل كأس الامم الافريقية بغانا نتيجة عدم القدرة علي اللعب علي ملاعب النجيل الصناعي.. والخشونة التي تعرض لها خلال مباريات الدوري للحد من خطورته.
وقد تسرب خبر خطير عن مهاجمة بكتريا لركبة عماد النحاس ليبرو الفريق الذي اجري منذ فترة قصيرة جراحة الرباط الصليبي.. وهو ما دعي الجهاز الطبي لايقاف برنامجه التأهيلي الذي يجريه في القاهرة منذ وصوله من المانيا.
وطلبت لجنة الكرة بالاسراع للاتصال بالخبير الالماني ومساعده المصري الذي أجري الجراحة له للوقوف علي ما حدث لركبة النحاس خوفا من أن تهدده بالاعتزال خاصة ان مشاكل الركبة نفسها هي التي أبعدت طارق السعيد من قبل وتسببت في اعتزاله.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بوسى



عدد الرسائل : 4
العمر : 31
تاريخ التسجيل : 21/06/2008

مُساهمةموضوع: حرام عليك   2008-06-21, 7:08 pm

حرام عليك الى انتى بتقولوا ده ده انت بهدلت الفرقة بس هنعمل ايه هى متبهدلة اساسا وعموما انا عرفت ان النادى الاهلى رفض العرض الى متقدم لعماد متعب بسبب الماديات اختلفوا على السعر[b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
انا الزعيم

avatar

عدد الرسائل : 92
العمر : 30
تاريخ التسجيل : 13/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: 'ركب' الأهلي.. تمر بأزمة خطيرة!!   2008-06-30, 2:23 pm

هوه فعلا رفضو العرض شكلك بتحبى الكوره اووووووووووووى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
'ركب' الأهلي.. تمر بأزمة خطيرة!!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
love for ever :: استاد الحب الأبدى :: كـــــــــــــوره-
انتقل الى: